رئيس هيئة التأمين الاجتماعي يكشف الحد الأدنى للاشتراك وقيمة المعاش(فيديو)

كشف اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، تفاصيل خطة الدولة لإصلاح منظومة التأمينات الاجتماعية، مؤكدًا أن تطوير المعاشات يتم بصورة تدريجية وفق أسس اكتوارية تضمن استدامة النظام وتحقيق العدالة بين المشتركين.

وقال اللواء جمال عوض خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "ليه مش بنحط حد أدنى للاشتراك؟ لغاية 2018 كان 250 جنيه، ومن ضمن محاور الإصلاح اللي عملها القانون رقم 148 حط حد أدنى سنة 2020 بقيمة 1000 جنيه، ووصلنا دلوقتي إلى 2700 جنيه، وأول السنة الجديدة هيبقى 3000 جنيه، لأن الحد الأدنى للمعاش له حساباته المرتبطة بأجور المشتركين في التأمينات".

وأضاف: "إحنا عاملين زيادة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الفجر

منذ 6 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
موقع صدى البلد منذ 5 ساعات
بوابة أخبار اليوم منذ 13 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 5 ساعات
موقع صدى البلد منذ 3 ساعات
صحيفة الفجر منذ 16 ساعة
بوابة الأهرام منذ 11 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 10 ساعات
موقع صدى البلد منذ 5 ساعات