التأمينات: زيادة المعاشات 15% بدءًا من يوليو لـ11.5 مليون مستفيد بتكلفة 70 مليار جنيه سنويًا

أعلنت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي تطبيق زيادة جديدة على المعاشات بنسبة 15% اعتبارًا من الأول من يوليو المقبل، يستفيد منها نحو 11.5 مليون صاحب معاش ومستفيد، بتكلفة سنوية تُقدر بنحو 70 مليار جنيه، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم منظومة الحماية الاجتماعية وتحسين مستوى معيشة أصحاب المعاشات.

وقال اللواء جمال عوض، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، إن الحد الأقصى لقيمة الزيادة يبلغ 2505 جنيهات، مؤكدًا انتهاء الهيئة من جميع الإجراءات اللازمة لصرف الزيادة في موعدها.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الفجر

منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 12 ساعة
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
بوابة الأهرام منذ 6 ساعات
موقع صدى البلد منذ 11 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 13 ساعة
بوابة الأهرام منذ 10 ساعات
موقع صدى البلد منذ 6 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 5 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ ساعتين
بوابة أخبار اليوم منذ 8 ساعات