رئيس ملتقى شباب الجنوب يكرم العبقري "الريدي" الحائز على الجائزة الذهبية في الأمن السيبراني

كرم رئيس ملتقى شباب الجنوب، الأستاذ علي الخضر الوليدي، المهندس الشاب امعبد سليم علي الخضر الريدي، بحضور والده، وذلك تقديراً لإنجازه العلمي والبحثي الاستثنائي المتمثل في حصوله على المركز الأول والجائزة الذهبية في المؤتمر الدولي الرابع للابتكار

ويعد المهندس الريدي، وهو من أبناء مديرية مودية محافظة أبين ونشأ وتلقى تعليمه الثانوي والجامعي في المناطق المحررة بمحافظة تعز، أحد الخريجين المتميزين من كلية الهندسة تخصص الأمن السيبراني، وله عدة أبحاث علمية متخصصة في هذا المجال وقد نال الجائزة الدولية الرفيعة عن بحثه الابتكاري الأخير المعنون بـ (تطوير منظومة دفاعية سيبرانية فيزيائية متكاملة للكشف عن هجمات Dos والبرمجيات الخبيثة باستخدام.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 11 ساعة
منذ 10 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 11 ساعة
نافذة اليمن منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات
نافذة اليمن منذ 10 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 18 ساعة
نافذة اليمن منذ 10 ساعات
نافذة اليمن منذ 13 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 20 ساعة