أستقبل المهندس أحمد بن أحمد الميسري رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية السابق، في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض، عدداً من القيادات السياسية والحزبية الجنوبية.
حيث أستقبل كلاً من الدكتور ناصر باعوم وزير الصحة السابق، والأستاذ عبدالرب السلامي عضو مجلس الشورى رئيس حركة النهضة، والاستاذ علي أحمد الجبواني عضو هيئة رئاسة ما كان يسمى بالمجلس الانتقالي، وكذا الاستاذ صلاح باتيس عضو مجلس الشورى والقيادي في حزب الإصلاح.
وقد أتت هذه.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
