الهيئة العامة للغذاء والتغذية تستعرض في سلطنة عمان تجربة دولة الكويت في تطوير منظومة الرقابة الغذائية - خلال ورشة عمل عربية حول حوكمة منظومتي الصحة والصحة النباتية وسلامة الغذاء #كونا

مسقط - 24 - 6 (كونا) -- استعرضت الهيئة العامة للغذاء والتغذية الكويتية خلال ورشة عمل عربية بسلطنة عمان تجربة البلاد في تطوير منظومة الرقابة الغذائية والتنسيق المؤسسي بين الجهات المعنية.

وقال مدير إدارة السلامة الغذائية في هيئة الغذاء الكويتية فيصل الرشيدي إن (الهيئة) شاركت في ورشة العمل التشاورية (حوكمة منظومتي الصحة والصحة النباتية وسلامة الغذاء بالمنطقة العربية) انطلاقا من حرصها على تعزيز أطر التعاون وتبادل الخبرات بين الدول العربية.

وأوضح الرشيدي أن مشاركة (الهيئة) في الورشة التي أقيمت بتنظيم من الأمانة العامة لجامعة الدول العربية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
صحيفة الراي منذ 19 ساعة
جريدة النهار الكويتية منذ 15 ساعة
صحيفة الراي منذ 13 ساعة
جريدة النهار الكويتية منذ 7 ساعات
صحيفة القبس منذ 14 ساعة
صحيفة القبس منذ 6 ساعات
صحيفة الراي منذ 11 ساعة
صحيفة القبس منذ 7 ساعات