السيسي يقرر زيادة المعاشات 15% اعتبارا من يوليو
أصدر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء، قراراً جمهورياً بزيادة المعاشات بنسبة 15 % بدءاً من أول يوليو المقبل، وذلك بما يكفل تحسين أوضاع أصحاب المعاشات، وتخفيف الأعباء المعيشية عنهم، وتوفير حياة كريمة لكبار السن، ودعم الفئات الأكثر احتياجاً.
وتضمن القرار زيادة المعاشات المستحقة بموجب قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات، والقانون رقم 71 لسنة 1964 في شأن منح معاشات ومكافآت استثنائية، وذلك بنسبة 15%.
وتسري هذه الزيادة أيضاً على معاش العجز الجزئي الإصابي الذي لم يؤد لإنهاء الخدمة، والمعاش الاستثنائي الجزئي الإصابي.
يذكر أن زيادة المعاشات تأتي في توقيت.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية
