قال متحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية، اليوم الأربعاء، إن السفارة الأميركية في الكويت استأنفت عملياتها التي جرى تعليقها في مارس في أعقاب هجمات إيرانية، بحسب ما أفادت وكالة «رويترز».
وأضاف المتحدث أن السفارة ستستأنف خدماتها الطارئة على الفور للأميركيين على أن يتم استئناف باقي الخدمات تدريجيا.
وشهدت السفارة مراسم رفع العلم الأميركي مجدداً، بحضور وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو، الذي وصل إلى الكويت قادماً من الإمارات ضمن جولة إقليمية تشمل أيضاً البحرين.
وقال ماركو روبيو في منشور عبر.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية
