أطلقت وزارة تمكين المجتمع «منظومة الدعم المؤسسي» لمؤسسات النفع العام، التي تهدف إلى تطوير قدراتها المؤسسية ورفع جاهزيتها واستدامة مبادراتها وبرامجها، وتمكينها من الإسهام بفاعلية في تحقيق الأولويات الوطنية.
جاء ذلك، خلال «ملتقى مؤسسات النفع العام» الذي نظّمته الوزارة في متحف زايد الوطني بإمارة أبوظبي، بهدف تبادل المعرفة والخبرات حول أفضل ممارسات الحوكمة، بما يسهم في رفع كفاءة الأداء، بحضور عائشة يوسف، وكيل وزارة تمكين المجتمع، ومحمد مبارك المزروعي، وكيل الوزارة المساعد لقطاع مؤسسات النفع العام، إلى جانب عدد من قيادات الوزارة والمسؤولين وأعضاء مؤسسات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية



