أبوظبي - 24 - 6 (كونا) -- بحث نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان هاتفيا مع وزيرة الخارجية والكومنولث والتنمية في المملكة المتحدة إيفيت كوبر العلاقات الاستراتيجية بين البلدين وسبل تعزيزها بما يخدم مصالحهما المتبادلة.
وذكرت وكالة أنباء الإمارات أن الجانبين استعرضا خلال الاتصال اليوم الاربعاء آفاق التعاون المشترك في مختلف القطاعات التي تدعم التنمية والازدهار المستدام لشعبي البلدين.
وأكد الشيخ عبدالله بن زايد عمق العلاقات الاستراتيجية بين الإمارات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية
