وزير الخارجية الإماراتي يبحث هاتفيا مع نظيرته البريطانية العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع الإقليمية

أبوظبي - 24 - 6 (كونا) -- بحث نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان هاتفيا مع وزيرة الخارجية والكومنولث والتنمية في المملكة المتحدة إيفيت كوبر العلاقات الاستراتيجية بين البلدين وسبل تعزيزها بما يخدم مصالحهما المتبادلة.

وذكرت وكالة أنباء الإمارات أن الجانبين استعرضا خلال الاتصال اليوم الاربعاء آفاق التعاون المشترك في مختلف القطاعات التي تدعم التنمية والازدهار المستدام لشعبي البلدين.

وأكد الشيخ عبدالله بن زايد عمق العلاقات الاستراتيجية بين الإمارات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 8 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 14 ساعة
صحيفة القبس منذ 16 ساعة
جريدة النهار الكويتية منذ 18 ساعة
صحيفة الراي منذ 10 ساعات
صحيفة القبس منذ 10 ساعات
صحيفة القبس منذ 22 ساعة
صحيفة القبس منذ 16 ساعة
صحيفة الراي منذ 7 ساعات