وجه منتخبون بمجلس مقاطعة سيدي بليوط بالدار البيضاء انتقادات إلى الشركة الجهوية متعددة الخدمات الدار البيضاء-سطات، وكذا شركة النظافة “أرما”، جراء عدم الحضور في دورة المجلس.
ولم يستسغ منتخبون من مختلف الأطياف السياسية، اليوم الأربعاء، عدم حضور أي ممثل عن الشركة الجهوية ولا عن الشركة المفوض إليها تدبير قطاع النظافة، رافضين ما وصفوه بـ”احتقار المجلس”.
وانتقد منتخبون من الأغلبية والمعارضة في نقط نظام خلال افتتاح الجلسة من طرف الرئيسة كنزة الشرايبي، هذا الغياب؛ فقد شدد أحد المستشارين على أن “عدم حضور ممثلي الشركة يشكل احتقارا للمجلس؛ إذ كان يجب بعث رسالة اعتذار لأنهم لم يحضروا اجتماع اللجنة قبل الجلسة الحالية”.
وذهبت بعض الأصوات من المجلس إلى أن “عدم حضور مسؤولي الشركات في اجتماعات اللجنة، لا يمكن معه قدومها إلى الجلسة لتقديم عروض لا تفيد الساكنة في شيء، طالما أنها ستعرض.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من هسبريس
