في مبادرة تكرس قيم الاعتراف والعرفان، قام مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة-تافيلالت بزيارة تهنئة خاصة للتلميذة أشاوي فاطمة الزهراء، وذلك بعد حصولها على أعلى معدل على مستوى الجهة في امتحانات البكالوريا دورة يونيو 2026.
تأتي هذه الزيارة في إطار ترسيخ ثقافة تشجيع التميز وتثمين المجهودات التي يبذلها المتعلمون المتفوقون. وقد رافق مديرَ الأكاديمية كلٌّ من المدير الإقليمي لمديرية ميدلت، ورئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة بالمديرية ذاتها، في التفاتة تعبر عن مكانة التميز في المنظومة التربوية الجهوية.
وجاء تتويج التلميذة أشاوي فاطمة الزهراء بجماعة تونفيت بعد تحقيقها معدلا متميزا بلغ 19.20، وهو أعلى معدل مسجل على صعيد جهة درعة-تافيلالت. ويمثل هذا الإنجاز قصة نجاح ملهمة لكل التلميذات والتلاميذ، ويؤكد أن المثابرة والعمل الدؤوب يثمران دائما.
وخلال الزيارة، عبر مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة درعة-تافيلالت، عبد العاطي الأصفر، والوفد المرافق له، عن خالص التهاني وأصدق عبارات الفخر بهذا الإنجاز المشرف، مؤكدا أن ما حققته التلميذة يعكس شخصيتها الجادة والمجتهدة، كما يجسد جودة التأطير التربوي الذي وفرته مؤسستها التعليمية، والعناية والدعم المتواصلين اللذين حظيت بهما من أسرتها.
وشهدت هذه الزيارة حضور والد التلميذة ووالدتها وأفراد من أسرتها، إلى جانب مدير ثانوية عبد.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من هسبريس
