المغرب يفوز على هايتي ويتأهل إلى دور الـ32 وصيفا لمجموعته #الأردن

قلب المغرب، رابع النسخة الأخيرة، تخلفه مرتين وحقق فوزا بشق الأنفس على هايتي 4-2 حاجزا بطاقته الى دور الـ32 الأربعاء على ملعب مرسيدس بنز في أتلانتا، في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن مونديال أميركا الشمالية في كرة القدم.

ووجد المغرب نفسه متخلفا مرتين عبر حارس مرماه ياسين بونو (10 خطأ في مرمى منتخب بلاده) ومهاجم سندرلاند الانكليزي ويلسون إيسيدور (43) هدفي هايتي، ورد عبر قائده اشرف حكيمي (39) واسماعيل صيباري (45+1)، مدركا التعادل، قبل أن يمنحه البديلان سفيان رحيمي وياسين جسيم.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الرأي الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الرأي الأردنية

منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ ساعتين
قناة المملكة منذ 9 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 15 ساعة
جو ٢٤ منذ 13 ساعة
خبرني منذ 12 ساعة
خبرني منذ 18 ساعة
خبرني منذ 12 ساعة
قناة رؤيا منذ 14 ساعة
خبرني منذ 17 ساعة