أعلنت إدارة تعليم المدينة المنوَّرة، فتح باب التسجيل في أول مدارس الموهوبين رياضيًّا للبنين بالمنطقة، وذلك لمرحلة التجارب المؤهِّلة للقبول للعام الدراسيِّ 1448هـ.
ويستهدف التسجيل الطلاب الموهوبين رياضيًّا من المنتقلين إلى الصف الرابع الابتدائي، والطلاب المنتقلين إلى الصف الأول المتوسط؛ بهدف اكتشاف المواهب الرياضيَّة الواعدة وتنميتها ضمن بيئة تعليميَّة متخصصة تجمع بين التميُّز الأكاديميِّ والتطوير الرياضيِّ.
وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود إدارة التعليم، لدعم الموهوبين رياضيًّا.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة
