النفط يواصل تراجعه مع انفراج أزمة مضيق هرمز وعودة الإمدادات. انخفاض خام برنت إلى 73.34 دولار، وغرب تكساس إلى 70.07 دولار للبرميل.. تحسن تدفقات النفط وعودة الناقلات خفّف المخاوف بشأن نقص المعروض

واصلت أسعار النفط تراجعها الخميس، مقتربةً من مستويات ما قبل الحرب، بعد خروج ناقلات كانت عالقة في مضيق هرمز إثر التوصل إلى اتفاق مبدئي لإنهاء الحرب الأمريكية الإسرائيلية مع إيران، مما خفّف المخاوف المتعلقة بالإمدادات.

وتراجعت العقود الآجلة لخام برنت للتسليم في أغسطس بمقدار 40 سنتاً أو 0.54%، لتصل إلى 73.34 دولار للبرميل، فيما انخفض خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 27 سنتاً أو 0.38% إلى 70.07 دولار. وأظهر فارق السعر مع عقد سبتمبر البالغ 73.59 دولار دلالةً واضحة على وفرة المعروض في المدى القصير.

وجاء الهبوط.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة سبق

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة سبق

منذ ساعتين
منذ 11 ساعة
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 27 دقيقة
منذ 20 دقيقة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 13 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 18 ساعة
صحيفة عاجل منذ 16 ساعة
صحيفة الوطن السعودية منذ 11 ساعة
اليوم - السعودية منذ 17 ساعة
صحيفة سبق منذ 22 ساعة
قناة الإخبارية السعودية منذ 20 ساعة
صحيفة عاجل منذ 21 ساعة