تفقد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط محطة مياه الشرب الارتوازية بقرية البورة التابعة لمركز أسيوط وكما تابع أعمال الحفر وتنفيذ القطعيات الخاصة بإحلال وتجديد شبكات مياه الشرب بقرية الهدايا، وذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لرفع كفاءة خدمات مياه الشرب وتحسين الضغوط وضمان انتظام وصول المياه للمواطنين بقرى البورة والهدايا وعلوان.
ورافق المحافظ خلال الجولة المهندس عصام عبد الظاهر وكيل وزارة الإسكان، ومصطفى محمد إبراهيم رئيس مركز ومدينة أسيوط، وأمل جميل مدير عام العلاقات العامة والمتابعة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي، والمهندس محمد عبد الرشيد مدير منطقة مركز أسيوط بالشركة.
وخلال الجولة، التقى اللواء محمد علوان عددًا من المواطنين واستمع إلى مطالبهم وملاحظاتهم بشأن خدمات مياه الشرب، واصطحبهم داخل محطة مياه البورة لمتابعة أعمال سحب وتحليل عينات المياه من المأخذ المغذي للقرية، كما تناول كوبًا من مياه الشرب داخل المحطة للاطمئنان على جودتها وسلامتها. كما اصطحب عددًا من الأهالي إلى أحد المنازل المجاورة للمحطة، حيث تناول المحافظ والمواطنون مياه الشرب من المنزل للتأكد من جودة المياه ووصولها للمنازل بصورة طبيعية.
وطمأن محافظ أسيوط المواطنين بأن هناك تحسنًا ملحوظًا في ضغوط المياه ومستوى.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر
