برعاية "مايا مرسي"... انطلاق المرحلة الثالثة لتدريب القيادات والعاملين بوزارة التضامن

تواصل وزارة التضامن الاجتماعي جهودها في تطوير كوادرها البشرية وتعزيز كفاءة الأداء المؤسسي، حيث أطلقت المرحلة الثالثة من البرنامج التدريبي لتعزيز القدرات المؤسسية والقيادية للعاملين بالوزارة، وذلك تحت رعاية الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي.

ويأتي تنفيذ البرنامج في إطار مشروع "تعزيز القدرات المؤسسية والبشرية لوزارة التضامن الاجتماعي"، الذي تنفذه الوزارة بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وبدعم من الاتحاد الأوروبي، بالتنسيق مع الإدارة العامة لإدارة وتنمية المواهب.

وتُمثل المرحلة الثالثة محطة جديدة ضمن خطة الوزارة الرامية إلى بناء كوادر قيادية وإدارية مؤهلة وقادرة على مواكبة متطلبات التطوير المؤسسي، بما يدعم جهود الوزارة في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، لا سيما الفئات الأولى بالرعاية.

وافتتحت الأستاذة راندا حنا، مدير عام الإدارة العامة لإدارة وتنمية المواهب، فعاليات البرنامج، مؤكدة أن الاستثمار في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الفجر

منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 11 ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
موقع صدى البلد منذ 13 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 14 ساعة
بوابة أخبار اليوم منذ 20 ساعة
موقع صدى البلد منذ 10 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 9 ساعات
قناة الغد منذ 3 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 3 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 4 ساعات