مدرب التشيك يحمل إرهاق السفر والأخطاء الساذجة مسؤولية الخروج

ألقى ميروسلاف كوبيك مدرب منتخب جمهورية التشيك باللوم على "الأخطاء الساذجة" والإرهاق الناتج عن السفر الطويل في خروج فريقه من كأس العالم لكرة القدم عقب الهزيمة 3-صفر أمام المكسيك، إحدى الدول الثلاث المضيفة للبطولة، اليوم الخميس وهي النتيجة التي جعلت الفريق يتذيل المجموعة الأولى.

وقال كوبيك إن كرة القدم التشيكية بحاجة ماسة إلى رفع مستواها الفني للمنافسة على الصعيد الدولي عقب عودتها إلى كأس العالم بعد غياب دام 20 عاما.

ودافع كوبيك عن استبعاد المهاجم باتريك شيك موضحا أنه فضل اختيار آدم هلوشيك.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 11 ساعة
منذ ساعتين
منذ 7 ساعات
منذ ساعة
عدن تايم منذ 11 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 13 ساعة
نافذة اليمن منذ 14 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 22 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 16 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 12 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 15 ساعة