أجرى اللواء محمد علوان محافظ أسيوط زيارة ميدانية مفاجئة إلى مركز شباب البورة التابع لمركز أسيوط، وذلك في إطار جولاته الميدانية المستمرة لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على جاهزية المنشآت الشبابية بمختلف قرى ومراكز المحافظة.
رافق المحافظ خلال الجولة المهندس عصام عبد الظاهر وكيل وزارة الإسكان، ومصطفى محمد إبراهيم رئيس مركز ومدينة أسيوط، وأمل جميل مدير عام العلاقات العامة والمتابعة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي.
وتفقد محافظ أسيوط ملعب مركز الشباب، واطلع على مستوى التجهيزات والإمكانات المتاحة، كما تحاور مع العاملين.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر
