عاجل| عباس سجواني يشتري قصراً في لندن بـ 190 مليون جنيه #صحيفة_الخليج

صفقة قيد الإنجاز.. الأعلى في لندن قصر "ذا هولم" يضم 40 غرفة نوم مملوك لمؤسسة التاج البريطاني يقترب نجل الملياردير الإماراتي حسين سجواني من إتمام صفقة لشراء أحد أغلى القصور في لندن، مقابل حوالي 190 مليون جنيه إسترليني.

وبحسب مصادر مطلعة، يُباع عقار "ذا هولم" في ريجنت بارك إلى عباس سجواني، في صفقة ستكون من أغلى صفقات شراء المنازل في تاريخ لندن.

ونشرت صحيفة فايننشال تايمز خبر البيع، في وقت سابق من هذا الشهر، دون الكشف عن هوية المشتري.

وتأتي هذه الصفقة بعد عامين من شراء المالك الحالي، الذي لم تُكشف هويته بعد، للعقار المكون من 40 غرفة نوم مقابل 139 مليون جنيه إسترليني. قبل ذلك، كان العقار تحت الحراسة القضائية.

ويقع "ذا هولم" على مقربة من منزل السفير الأمريكي، ويضم حديقة خاصة مساحتها أربعة أفدنة، وهو مملوك بموجب عقد إيجار طويل الأجل من مؤسسة التاج.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الخليج الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الخليج الإماراتية

منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 8 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 44 دقيقة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 13 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 3 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ ساعتين
برق الإمارات منذ 3 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 14 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 16 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 13 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 21 ساعة