أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، برئاسة الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم، جدول مواعيد تظلمات الشهادة الإعدادية 2026 للفصل الدراسي الثاني، حيث تبدأ أعمال تلقي طلبات التظلم اعتبارًا من السبت 27 يونيو الجاري وتستمر حتى الأربعاء 8 يوليو المقبل، على أن يتم تخصيص يوم الخميس 9 يوليو للطلاب الذين تخلفوا عن التقديم في المواعيد المحددة.
وأوضحت المديرية أن تقديم طلبات التظلم يتم بمقر كنترول الشهادة الإعدادية بمدرسة ابن خلدون بمدينة بنها خلف ديوان عام المحافظة.
وحددت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية مواعيد استقبال طلبات التظلمات لكل إدارة تعليمية، حيث تم تخصيص يومي 27 و28 يونيو لإدارة بنها التعليمية، ويوم 29 يونيو لإدارتي طوخ وقها، و30 يونيو لإدارة قليوب، و1 يوليو لإدارتي القناطر الخيرية وكفر.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر
