محافظ أسيوط: توزيع طن من اللحوم على الأسر الأولى بالرعاية بقرى مركز منفلوط

أكد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، استمرار جهود المحافظة في دعم الفئات الأولى بالرعاية وتخفيف الأعباء المعيشية عن الأسر الأكثر احتياجًا، من خلال تعزيز التعاون بين الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية ومؤسسات المجتمع المدني، تنفيذًا لتوجيهات الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الرامية إلى توسيع مظلة الحماية الاجتماعية وضمان وصول الدعم إلى مستحقيه.

وأوضح محافظ أسيوط أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة منفلوط، برئاسة وليد جمال رئيس المركز، تابعت أعمال توزيع طن من اللحوم بواقع ألف كجم على الأسر المستحقة بمختلف قرى المركز، وذلك تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بقيادة حسن عثمان وكيل الوزارة بأسيوط، وبالتنسيق مع مديرية الأوقاف بقيادة الدكتور عيد علي خليفة وكيل الوزارة، في إطار الجهود المبذولة لتوفير الدعم.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الفجر

منذ 4 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
موقع صدى البلد منذ 12 ساعة
موقع صدى البلد منذ 9 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 4 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 4 ساعات
موقع صدى البلد منذ 14 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 4 ساعات
قناة الغد منذ 4 ساعات
بوابة أخبار اليوم منذ 21 ساعة