مدير تعليم أسيوط: اقبال كبير من الطلاب على البرنامج العلاجى بالمدارس

أكد محمد ابراهيم دسوقى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط،على الإقبال الكبير من الطلاب بمختلف المراحل على البرنامج العلاجى الصيفى 2026 بمختلف مدارس أسيوط بجميع الإدارات التعليمية، تنفيذا لخطة وزارة التربية والتعليم وتوجيهات محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى واللواء محمد علوان محافظ أسيوط ورؤية مصر 2030 وتحقيقا لاهداف التنمية المستدامة التي أرسى دعائمها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية

وأشار وكيل الوزارة إلى أن فعاليات البرنامج العلاجى الصيفى 2026 للطلاب الضعاف مستمرة بجميع المدارس التى لايوجد بها لجان امتحانية ويشارك فيها جميع المعلمين وخبراء المواد الدراسية وتحت إشراف موجهى المواد الدراسية ومديرى المدارس.

واوضح وكيل.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الفجر

منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 11 ساعة
بوابة الأهرام منذ ساعتين
صحيفة اليوم السابع منذ 12 ساعة
بوابة الأهرام منذ 11 ساعة
بوابة أخبار اليوم منذ 20 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ ساعة
موقع صدى البلد منذ 10 ساعات
موقع صدى البلد منذ ساعة