القيادة تهنئ رئيس موزمبيق بمناسبة ذكرى استقلال بلاده

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، للرئيس دانييل فرانسيسكو تشابو رئيس جمهورية موزمبيق، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بدوام الصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب جمهورية موزمبيق الشقيق اطراد التقدم والازدهار.

كما بعث الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، للرئيس دانييل فرانسيسكو تشابو رئيس جمهورية موزمبيق، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وعبر ولي العهد، عن أطيب.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوئام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوئام

منذ 54 دقيقة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 6 ساعات
منذ ساعة
منذ 34 دقيقة
صحيفة البلاد السعودية منذ 7 ساعات
قناة الإخبارية السعودية منذ 23 ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ 17 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 22 ساعة
صحيفة سبق منذ 6 ساعات
صحيفة عاجل منذ 20 ساعة
صحيفة سبق منذ 3 ساعات
صحيفة سبق منذ 4 ساعات