أعلنت وزارة الداخلية فتح باب القبول للضباط الجامعيين بالتالي: -يبدأ التقديم للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين السبت المقبل رسمياً. -يستمر استقبال طلبات التسجيل حتى الساعة العاشرة من صباح الأربعاء. -يتم استقبال طلبات التقديم إلكترونياً عبر منصة أبشر للتوظيف حصراً.

المزيد من صحيفة الوئام

منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
صحيفة المدينة منذ ساعتين
صحيفة عكاظ منذ 19 ساعة
صحيفة سبق منذ ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ 19 ساعة
صحيفة عاجل منذ 22 ساعة
صحيفة سبق منذ 5 ساعات
صحيفة عاجل منذ ساعتين
صحيفة سبق منذ 53 دقيقة