اختتام دورة الذكاء الاصطناعي بعدن برعاية د. عمر بامحسون

اختتمت، اليوم، في قاعة ابن سيناء بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن، فعاليات الدورة التدريبية المتخصصة في "الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته في التعليم والبحث العلمي والحياة العملية"، التي نظمتها مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين، برعاية معالي سفير النوايا الحسنة الدكتور عمر بن عبدالله بامحسون، رئيس مجلس إدارة المؤسسة.

وشهدت الدورة، التي استمرت يومين بمشاركة نحو 40 طالبًا وخريجًا من المكفولين من قبل المؤسسة، تفاعلًا نوعيًا، حيث تلقى المشاركون معارف متقدمة في مفاهيم الذكاء الاصطناعي، وأساليب التواصل الفعّال مع الأنظمة الذكية، واستعراض أبرز المنصات والتطبيقات الحديثة ودورها في المجالات الأكاديمية والمهنية.

وتضمن البرنامج تدريبات عملية مكثّفة على أدوات رائدة مثل ChatGPT وMeta AI وGemini وCanva وNotebookLM، شملت توظيفها في إعداد البحوث، وترجمة الوثائق، وإنتاج العروض التقديمية والفيديوهات، وتصميم المواد الإعلانية والنماذج ثلاثية الأبعاد، بما يعزز المهارات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
وكالة أنباء سبأنت منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 16 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 13 ساعة
نافذة اليمن منذ 15 ساعة
وكالة أنباء سبأنت منذ 6 ساعات
نافذة اليمن منذ 16 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 17 ساعة
صحيفة 4 مايو منذ 4 ساعات