استقبل وزير الدولة محافظ العاصمة عدن، الأستاذ عبد الرحمن شيخ، سفير اليابان لدى الجمهورية اليمنية، يوئيتشي ناكاشيما، والوفد المرافق له، وذلك في إطار تعزيز علاقات التعاون المشترك بين الجانبين ودعم جهود التنمية في العاصمة عدن.
وفي مستهل اللقاء، رحب المحافظ عبد الرحمن شيخ بالسفير الياباني والوفد المرافق له، مشيدا بالعلاقات الثنائية المتميزة بين اليمن واليابان، والدور الإيجابي الذي تضطلع به الحكومة اليابانية في دعم المشاريع التنموية والإنسانية بمختلف القطاعات.
وأشاد المحافظ بالدعم المقدم من اليابان للعاصمة عدن، مؤكداً أهمية توسيع مجالات التعاون المشترك والتركيز على تنفيذ المشاريع المستدامة التي تسهم في تحسين الخدمات الأساسية وتعزيز البنية التحتية، بما ينعكس إيجاباً على حياة المواطنين ويلبي احتياجات التنمية المتزايدة.
كما استعرض المحافظ شيخ عدداً من الأولويات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
