مأرب .. انعقاد الاجتماع الشهري لكتلة التعليم بمشاركة المنسق الوطني للكتلة

عُقد بمحافظة مأرب، اليوم، اجتماع موسع ضم ممثلين عن وزارة التربية والتعليم، وكتلة التعليم الفرعية (محور مأرب المكلا)، وشركاء العمل الإنساني والتعليمي، لمناقشة واقع القطاع التعليمي بالمحافظة، واستعراض احتياجاته للعام 2026م، وآليات تعزيز التنسيق لضمان استمرارية العملية التعليمية وتوسيع نطاق التدخلات الداعمة لها.

وفي مستهل الاجتماع، الذي احتضنه مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، أشاد منسق التعليم بمحور (مأرب المكلا)، عبد الرحيم باحارثة، بمستوى التنسيق القائم بين الوزارة والكتلة والشركاء، مؤكداً أهمية الزيارات الميدانية المشتركة في تحديد الاحتياجات الفعلية للميدان وتعزيز العمل التكاملي. كما استعرض اللقاء مستجدات الوضع التعليمي، والتحديات الراهنة، ومستوى تنفيذ المشاريع الرامية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعة
صحيفة 4 مايو منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
نافذة اليمن منذ 18 ساعة
وكالة أنباء سبأنت منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 16 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات
عدن تايم منذ 5 ساعات