منتخب النشامى يغادر بورتلاند إلى دالاس استعدادا لمواجهة الأرجنتين #السوسنة

السوسنة - غادر المنتخب الوطني لكرة القدم بورتلاند متوجها إلى دالاس، تأهبا لمواجهة الأرجنتين الأحد المقبل، في ختام منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026 المقامة في الولايات الأميركية المتحدة والمكسيك وكندا.

ويبدأ منتخب النشامى تدريباته في دالاس الخميس، بقيادة المدرب جمال سلامي استعدادا لملاقاة المنتخب الأرجنتيني في إطار منافسات المجموعة العاشرة.

ويسعى المنتخب الوطني لاختتام مشاركته التاريخية في المونديال، بتقديم أداء مشرف ونتيجة إيجابية أمام المنتخب الأرجنتيني المصنف أولا في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة السوسنة الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة السوسنة الأردنية

منذ 6 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
قناة رؤيا منذ 14 ساعة
خبرني منذ 13 ساعة
خبرني منذ 14 ساعة
خبرني منذ 3 ساعات
قناة المملكة منذ 3 ساعات
رؤيا الإخباري منذ 12 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 15 ساعة
خبرني منذ 8 ساعات