محافظ أسيوط: انطلاق أولى فعاليات البرنامج الصيفي بورش فنية وثقافية مجانية للأطفال بقصر الثقافة

أكد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط على أهمية الدور الذي تضطلع به المؤسسات الثقافية في تنمية مواهب النشء والشباب وصقل قدراتهم الإبداعية، واستثمار أوقات فراغهم في أنشطة هادفة تسهم في بناء الشخصية وتعزيز قيم الانتماء والوعي والإبداع، وذلك في إطار اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

وأوضح محافظ أسيوط أن فرع ثقافة أسيوط، بقيادة خالد خليل مدير عام الفرع، يواصل تنفيذ سلسلة من الفعاليات والأنشطة الثقافية والفنية المجانية للأطفال خلال الإجازة الصيفية

وحيث انطلقت أولى فعاليات البرنامج الصيفي بمكتبة الطفل بقصر ثقافة أسيوط من خلال ورشة فنية متنوعة تحت شعار «إجازة سعيدة.. موهبة جديدة»، وذلك ضمن برامج الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الفنان هشام عطوة، وفي إطار خطة إقليم وسط الصعيد الثقافي برئاسة جمال عبد الناصر.

وأضاف المحافظ أن الورشة، التي قدمها الفنان إبراهيم حسين، شهدت تدريب الأطفال على أساسيات الرسم والتلوين، وتنفيذ عدد من الأعمال.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الفجر

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 9 دقائق
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
موقع صدى البلد منذ 12 ساعة
قناة الغد منذ 4 ساعات
صحيفة الدستور المصرية منذ 4 ساعات
بوابة الأهرام منذ 3 ساعات
بوابة أخبار اليوم منذ 22 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ ساعتين
موقع صدى البلد منذ 14 ساعة
موقع صدى البلد منذ 14 ساعة