تفقّد سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى الجمهورية التونسية، عبدالله أبو رمان، اليوم الخميس، قاعة امتحانات شهادة الدراسة الثانوية العامة في المدرسة العربية بتونس.
والتقى السفير أبو رمان إدارة المدرسة وأعضاء اللجنة المشرفة على الامتحانات، واطمأن على سير العملية الامتحانية والإجراءات التنظيمية المتبعة، معربًا عن ارتياحه للأجواء التي جرى فيها الامتحان، وما وفرته إدارة المدرسة من ظروف مناسبة تُمكّن الطلبة من أداء امتحاناتهم بكل يُسر، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح.
يُذكر أن المدرسة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الرأي الأردنية
