الصفدي ونظيرته الهنغارية الجديدة يبحثان تعزيز العلاقات والتطورات الإقليمية #الأردن

بحث نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي اليوم مع نائب رئيس الوزراء وزيرة خارجية هنغاريا الجديدة الدكتورة أنيتا أوربان سبلَ تطوير العلاقات الثنائية، إضافة إلى تطوراتِ الأوضاع في المنطقة.

وخلال اتصالٍ هاتفي أجراه الصفدي مع أوربان أكد الوزيران الحرص على توسعة مجالات التعاون الثنائي التي تهم البلدين، والبناء على ما تحقق من تطور في العلاقات، ثنائيا وفي إطار الاتحاد الأوروبي.

وبحث الوزيران التطورات الإقليمية، والجهود المستهدفة إنهاء التصعيد وتحقيق الأمن والاستقرار.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الرأي الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الرأي الأردنية

منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ 7 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
خبرني منذ 15 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 6 ساعات
خبرني منذ 3 ساعات
خبرني منذ 22 ساعة
قناة رؤيا منذ 3 ساعات
قناة رؤيا منذ 5 ساعات
رؤيا الإخباري منذ 3 ساعات