رحلة النشامى نحو دالاس لمواجهة ابطال العالم في ختام المونديال

شد الرحال المنتخب الوطني لكرة القدم من مدينة بورتلاند متوجها نحو دالاس وذلك في اطار تحضيراته المكثفة للقاء المرتقب امام المنتخب الارجنتيني يوم الاحد القادم ضمن منافسات ختام دور المجموعات ببطولة كاس العالم.

واضافت المصادر الرياضية ان البعثة وصلت بسلام الى مقر اقامتها الجديد حيث تترقب الجماهير هذا اللقاء التاريخي الذي يجمع النشامى بنخبة نجوم العالم في حدث كروي عالمي يقام على الاراضي الامريكية والمكسيكية والكندية.

وبين الجهاز الفني ان التدريبات ستنطلق في دالاس يوم الخميس بقيادة المدرب جمال السلامي للوقوف على الجاهزية البدنية والفنية للاعبين قبل مواجهة المنتخب الارجنتيني ضمن المجموعة العاشرة التي تضم اقوى المنتخبات العالمية.

طموحات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جو ٢٤

منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
رؤيا الإخباري منذ 3 ساعات
قناة المملكة منذ 19 ساعة
هلا أخبار منذ ساعة
خبرني منذ 15 ساعة
قناة رؤيا منذ 5 ساعات
خبرني منذ 23 ساعة
خبرني منذ 4 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 7 ساعات