الأخضر يلتقي بالرأس الأخضر للتمسك بأماله في التأهل

يتمسك المنتخب الوطني السعودي بأمل التأهل للدور 32 في كأس العالم المقامة في أمريكا وكندا والمكسيك، عندما يواجه منتخب الرأس الأخضر، فجر السبت، على ملعب إن آر جي بمدينة هيوستن الأمريكية، في ختام منافسات المجموعة الثامنة.ويتربع المنتخب الأسباني على صدارة المجموعة بأربع نقاط، يليه منتخب الأوروجواي والرأس الأخضر بنقطتين، ثم المنتخب السعودي بنقطة وحيدة.ويحتاج الأخصر السعودي للفوز، مع تعثر الأوروجواي أمام أسبانيا ولو بالتعادل، لينتزع وصافة المجموعة، بينما في حالة فوزه وفوز الأوروجواي، فإنه سيحل ثالثاً في المجموعة، وقد يتأهل كأحد المنتخبات التي حلت في المركز الثالث في المجموعات.وبعد الأداء الجيد الذي قدمه الأخضر في مباراته الأولى أمام الأوروجواي وخسر خلالها بالتعادل، ظهر بصورة دون المأمول في مباراته الثانية أمام أسبانيا وخسر.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من اليوم - السعودية

منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 51 دقيقة
منذ 6 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 29 دقيقة
صحيفة سبق منذ 6 ساعات
صحيفة عاجل منذ 21 ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ 18 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 18 ساعة
صحيفة البلاد السعودية منذ 8 ساعات
صحيفة سبق منذ 14 دقيقة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 17 ساعة
صحيفة عاجل منذ ساعة