حققت الأسهم الكورية الجنوبية صعوداً لافتاً خلال تعاملات الخميس بنسبة تجاوزت 5%، في دلالة واضحة على استعادة شهية المستثمرين لقطاع الذكاء الاصطناعي، متجاوزةً بذلك موجة الهبوط التي خيمت على أسهم التكنولوجيا في الأيام الماضية.
وواصل مؤشر "كوسبي" مساره الصعودي معززاً مكاسبه التي بلغت 3.3% في جلسة الأربعاء، ليصل إجمالي نموه منذ مطلع العام الجاري إلى 112%، محتلاً بذلك صدارة الأسواق العالمية من حيث الأداء.
وشهدت الجلسة صعوداً قوياً لأسهم عمالقة التكنولوجيا؛ إذ ارتفع سهم "سامسونج إلكترونكس" بنسبة 5.29%، بينما قفز سهم.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
