استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الخميس، رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية الأستاذ فهد بن عبدالله الفراج، ورؤساء اللجان القطاعية ومجالس الأعمال للدورة العشرين (2026-2029)، حيث اطّلع سموه على أعمالها وخططها المستقبلية، والخطة الاستراتيجية الهادفة إلى تعزيز دور قطاع الأعمال.وأكد سمو أمير المنطقة الشرقية أهمية الدور الذي تضطلع به غرفة الشرقية في تمثيل قطاع الأعمال وتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص، منوهًا بأهمية تفعيل دور اللجان القطاعية وأن تكون منصة فاعلة لنقل مرئيات المستثمرين ورواد الأعمال، وطرح المبادرات والمقترحات التي تسهم في تطوير بيئة الأعمال، وتعزيز تنافسية القطاعات الاقتصادية، بما ينعكس إيجابًا على التنمية الاقتصادية في المنطقة، ويدعم مستهدفات رؤية السعودية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية
