الإمارات تستعيد 85% من صادراتها النفطية قبل اتفاق واشنطن وطهران

تعافت صادرات النفط ومشتقاته من الإمارات في أوائل يونيو إلى نحو 85% من مستوياتها قبل حرب إيران محققة انتعاشة حتى قبل أن توقّع واشنطن وطهران اتفاق سلام مؤقتاً إذ اعتمدت الدولة الخليجية على خطوط الأنابيب والتخزين ومسارات الشحن البديلة وفقاً لتقرير صادر عن "وكالة الطاقة الدولية".


هذا المحتوى مقدم من قناة CNBC عربية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة CNBC عربية

منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 6 ساعات
موقع نمـازون الإقتصادي منذ 3 ساعات
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 3 ساعات
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 6 ساعات
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 22 ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ ساعتين
موقع نمـازون الإقتصادي منذ 3 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ 17 ساعة