وزير الخارجية ترأس الاجتماع الوزاري المشترك الخليجي-الأميركي في المنامة -الاجتماع بحث آخر المستجدات والجهود المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة

ترأس الشيخ جراح الجابر، وزير الخارجية، اليوم الخميس، وفد دولة الكويت المشارك في الاجتماع الوزاري المشترك بين مجلس التعاون لدول الخليج العربية والولايات المتحدة الأميركية، والذي عقد في مملكة البحرين.

وأكد أصحاب السمو والمعالي والسعادة وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مع ماركو روبيو، وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية، على متانة العلاقة الراسخة التي تجمع بين دول مجلس التعاون والولايات المتحدة الأمريكية، وروابط الصداقة التاريخية بين الجانبين، وتم مناقشة سبل تعزيز.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 41 دقيقة
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 20 ساعة
صحيفة الراي منذ 10 ساعات
صحيفة الراي منذ 17 ساعة
صحيفة القبس منذ 16 ساعة
صحيفة الراي منذ ساعة
صحيفة الراي منذ 13 ساعة
صحيفة القبس منذ 22 ساعة