وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/11 #الأردن

هلا أخبار وصلت طواقم ومرتبات المستشفى الميداني الأردني نابلس /11، مساء يوم أمس الاربعاء، إلى مدينة نابلس في الضفة الغربية، وذلك لتقديم الرعاية الطبية والإنسانية للأشقاء في الضفة الغربية، والوقوف إلى جانبهم في ظل الظروف الراهنة.

ويضم المستشفى الذي جاء تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية، عدداً من الكوادر الطبية المتخصصة في مختلف المجالات، تشمل الجراحة العامة، والباطنية، وطب الأطفال، والعيون، وطب الأسنان، والطوارئ، إضافة إلى طواقم التمريض والفنيين، لتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمراجعين.

ويأتي إرسال هذه الطواقم.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من هلا أخبار

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من هلا أخبار

منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 12 دقيقة
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
قناة المملكة منذ 22 ساعة
هلا أخبار منذ 3 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات
قناة رؤيا منذ 7 ساعات
قناة رؤيا منذ 6 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 9 ساعات