الأردن وهنغاريا يبحثان تعزيز الشراكة والتنسيق حول قضايا المنطقة

عمان-الدستور

بحث نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي اليوم مع نائب رئيس الوزراء وزيرة خارجية هنغاريا الجديدة الدكتورة أنيتا أوربان سبلَ تطوير العلاقات الثنائية، إضافة إلى تطوراتِ الأوضاع في المنطقة. 

وخلال اتصالٍ هاتفي أجراه الصفدي مع أوربان أكد الوزيران الحرص على توسعة مجالات التعاون الثنائي التي تهم البلدين، والبناء على ما تحقق من تطور في العلاقات، ثنائيا وفي إطار الاتحاد الأوروبي.

وبحث الوزيران التطورات الإقليمية، والجهود المستهدفة إنهاء التصعيد وتحقيق.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الدستور الأردنية

منذ 10 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
خبرني منذ 10 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات
خبرني منذ 17 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 13 دقيقة
هلا أخبار منذ 3 ساعات
رؤيا الإخباري منذ 5 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 9 ساعات
قناة رؤيا منذ 7 ساعات