"موارد الشارقة" تعزز الوعي الإداري لموظفي الحكومة في #كلباء

أفاد جاسم محمد بوهندي، رئيس قسم شؤون اللجنة العليا للموارد البشرية في الشارقة، بأن دائرة الموارد البشرية بالشارقة نظمت، الخميس، ملتقى توعوياً لموظفي حكومة الشارقة في كلباء، بهدف تعزيز الوعي الإداري والتعريف بالأنظمة واللوائح والقوانين المعمول بها في الحكومة، بما يسهم في تطوير المعرفة الوظيفية ورفع مستوى الأداء.

وأضاف بوهندي، في تصريحات لـ"الشارقة 24"، أن الملتقى تناول عدداً من الموضوعات المرتبطة باللائحة التنفيذية، من بينها الحوافز والمزايا الوظيفية، وأنظمة الترقيات والإجازات، إلى.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من الشارقة 24

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من الشارقة 24

منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 8 دقائق
منذ 4 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 7 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ ساعتين
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 7 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 3 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 3 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 12 ساعة