خلال ترؤسه اجتماع فريق استثمار الأراضي الحكومية، ناقش سعادة المهندس علي سلطان بن بطي المهيري، مدير دائرة التخطيط والمساحة، جهود الدائرة الهادفة إلى تطوير منظومة استثمار الأراضي الحكومية وتعزيز البيئة الاستثمارية في إمارة الشارقة، بما يواكب توجهات الإمارة نحو التنمية المستدامة، ويدعم مستهدفات التنمية الاقتصادية.
الشارقة 24:
ناقش سعادة المهندس علي سلطان بن بطي المهيري، مدير دائرة التخطيط والمساحة، خلال رئاسته اجتماع فريق استثمار الأراضي الحكومية، جهود الدائرة الهادفة إلى تطوير منظومة استثمار الأراضي الحكومية وتعزيز البيئة الاستثمارية في إمارة الشارقة، بما يواكب توجهات الإمارة نحو التنمية المستدامة، ويدعم مستهدفات التنمية الاقتصادية.
كما استعرض سعادته مع أعضاء الفريق عدداً من الآليات والمبادرات الهادفة إلى رفع كفاءة استثمار الأراضي الحكومية وتعزيز الاستفادة منها، بما يسهم في تحقيق عوائد مستدامة، ويعزز من جاذبية الإمارة للاستثمارات النوعية، انسجاماً مع الرؤى والتوجهات التنموية لإمارة الشارقة.
وناقش الاجتماع كذلك أهمية توجيه استثمارات الأراضي نحو المشاريع التي تلبي احتياجات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من الشارقة 24
