يبدأ مجلس الشارقة للتعليم العالي والبحث العلمي استقبال طلبات المنح الدراسية لبرامج البكالوريوس والدراسات العليا في مؤسسات التعليم العالي بإمارة الشارقة اعتباراً من الأول من يوليو 2026 ولمدة شهر، عبر منصة موحدة للتقديم على المنح الدراسية من خلال الموقع الإلكتروني للمجلس schesr.shj.ae .
وأكدت سعادة الدكتورة عائشة محمد بوخاطر الشامسي، الأمين العام لمجلس الشارقة للتعليم العالي والبحث العلمي، أن اعتماد المجلس جهةً منظمة لبرنامج المنح الدراسية في مؤسسات التعليم العالي بالإمارة يأتي بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس مجلس الشارقة للتعليم العالي والبحث العلمي، بهدف تطوير منظومة المنح الدراسية وتوحيد إجراءاتها، بما يسهم في دعم الطلبة المستحقين وتمكينهم من مواصلة مسيرتهم الأكاديمية.
وأوضحت الأمين العام لمجلس الشارقة للتعليم العالي والبحث العلمي أن المجلس سيتولى استقبال طلبات المنح الدراسية ودراستها واعتمادها ومتابعة استمراريتها وفق الضوابط والمعايير المعتمدة، بما يعزز تكافؤ الفرص التعليمية ويوفر.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من الشارقة 24
