اختتم مركز شباب وشابات علان، اليوم الخميس، فعاليات دورة "أصدقاء الشرطة"، التي نُفذت بالتعاون مع مديرية شرطة محافظة البلقاء، بمشاركة 30 شابة من منتسبات المركز، بحضور مدير شباب البلقاء أحمد الحديدي، المقدم عبدالله الغويري، رئيس مركز أمن شمال السلط ومدير إعلام شرطة البلقاء الملازم ثاني ليث المعادات.
وهدفت الدورة إلى تعزيز الوعي الأمني والمجتمعي، وتنمية المهارات الحياتية لدى المشاركات، وترسيخ قيم المواطنة والمسؤولية المجتمعية.
واستمرت الدورة أربعة أيام، وتضمنت مجموعة من المحاضرات والورش.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الغد الأردنية
