الصفدي يبحث مع نظيرته الهنغارية تعزيز العلاقات وتطورات المنطقة

بحث نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي الخميس، مع نائب رئيس الوزراء وزيرة خارجية هنغاريا الجديدة أنيتا أوربان سبلَ تطوير العلاقات الثنائية، إضافة إلى تطوراتِ الأوضاع في المنطقة.

وخلال اتصالٍ هاتفي أجراه الصفدي مع أوربان أكد الوزيران الحرص على توسعة مجالات التعاون الثنائي التي تهم البلدين، والبناء على ما تحقق من تطور في العلاقات، ثنائيا وفي إطار الاتحاد الأوروبي.

وبحث الوزيران التطورات الإقليمية، والجهود المستهدفة إنهاء التصعيد وتحقيق الأمن والاستقرار في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جو ٢٤

منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ 10 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعة
خبرني منذ 8 ساعات
هلا أخبار منذ 4 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 10 ساعات
خبرني منذ 3 ساعات
قناة رؤيا منذ 8 ساعات
قناة رؤيا منذ 7 ساعات