من - الإعلام التربوي
ثمنت د . مايسة عشيش مدير مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن رئيس اللجنة الفرعية كل الجهود التي قدمت على واقع فترة العملية الاختبارية التي انهت اليوم، جدولة القسم الأدبي في مساحة تعاطي جاد كان خلفها حرص منظومة متكاملة منحت مهماتها دور مكتمل تماشى مع قيمة وأهمية العملية الاختبارية ومحتواها
وقالت (عشيش) التي كانت القوة الداعمة للمهمات المتعددة في المراكز لعموم مديريات عدن بثقافة الدور المسؤول والتوجيه للجان والمتابعة لكل ما تفرزه محطات العملية الإختبارية اليوم بختام مجريات القسم الادبي هذا اليوم وضعنا قيمة أدوار تحمل في كل طرف كل ماهو مناطق به تحت سقف التربوي الأول وزير الدولة محافظ عدن الأستاذ عبدالرحمن شيخ الذي كان الدعم والسند لنا لنمر على خارطة كل محطة منذ الإعداد وصولا إلى.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
