ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة شبوة، في اجتماعه الدوري اليوم برئاسة محافظ المحافظة الشيخ عوض ابن الوزير، حزمة من التقارير المتعلقة بمستوى الأداء والنشاط العام للقطاعات التعليمية و الأكاديمية بالمحافظة، خلال الربع و النصف الأول من العام الجاري.
وخلال الاجتماع، الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي عبدربه هشلة، ورئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسردة، وعددا من وكلاء المحافظة، استعرض المكتب التنفيذي تقارير عن سير العمل و الإنجازات المحققة في جامعة شبوة، وكلية المجتمع، ومكاتب التربية والتعليم، والتعليم الفني والتدريب المهني، وجهاز محو الأمية وتعليم الكبار، والمعهد العالي للمعلمين، والمعهد الصناعي، ووقف أمام أبرز التحديات والاحتياجات المرتبطة بتطوير العملية التعليمية والأكاديمية، واتخذ عدداً من التوصيات الهادفة إلى تعزيز مستوى الأداء والارتقاء بمخرجات التعليم والتأهيل المهني بالمحافظة.
وأشاد المكتب التنفيذي بما تشهده جامعة شبوة من تطور ملحوظ في أدائها الأكاديمي والإداري، والتوسع في برامجها التعليمية وخدماتها العلمية، بما يعزز من دورها في إعداد الكوادر المؤهلة لخدمة المحافظة والوطن، مثمناً.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
