تخريج الدورة التأسيسية الرابعة للإطفاء الخاصة بموظفي المسجد الأقصى المبارك

هلا أخبار رعى وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة، بحضور مدير الأمن العام بالانابة العميد المهندس رامي الدباس، ومدير الدفاع المدني العميد ناصر السويلميين والدكتور وصفي الكيلاني، حفل تخريج الدورة التأسيسية الرابعة للإطفاء الخاصة بموظفي المسجد الأقصى المبارك، والتي عُقدت في المركز الأردني الدولي للحماية المدنية.

وتأتي هذه الدورة في إطار الجهود الأردنية المتواصلة لتعزيز منظومة السلامة والحماية داخل المسجد الأقصى المبارك، ورفع جاهزية العاملين فيه للتعامل مع مختلف الحوادث والطوارئ، بما يضمن حماية المصلين والحفاظ على مرافق المسجد ومقدساته.

وأكد وزير الأوقاف أن هذه الدورة تعكس مستوى التعاون والتنسيق بين المؤسسات الوطنية الأردنية في خدمة المسجد الأقصى المبارك، مشيداً بالدور الذي تضطلع به مديرية الأمن العام في إعداد وتأهيل الكوادر العاملة فيه وفق أعلى المعايير المهنية والتخصصية.

وأشار إلى أن هذه الجهود تنسجم مع الرعاية والاهتمام اللذين يوليهما الأردن، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، صاحب الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من هلا أخبار

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من هلا أخبار

منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ 11 ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
رؤيا الإخباري منذ 6 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات
قناة رؤيا منذ 7 ساعات
خبرني منذ 3 ساعات
خبرني منذ 11 ساعة
خبرني منذ 8 ساعات
قناة رؤيا منذ 8 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات