شركة المدن الصناعية تلتقي مستثمري مدينة الحسن

هلا أخبار أكد رئيس مجلس إدارة شركة المدن الصناعية الأردنية، عبيد ياسين، وقوف مجلس إدارة الشركة وإدارتها التنفيذية خلف المستثمر الصناعي وتبني قضاياه كافة أمام الجهات ذات العلاقة للتسهيل عليهم.

وبحسب بيان للشركة اليوم الخميس، بيّن ياسين خلال لقاء مشترك جمع مجلس إدارة شركة المدن الصناعية الأردنية مع مستثمري مدينة الحسن الصناعية بحضور مدير عام شركة المدن الصناعية الأردنية عدي عبيدات، ورئيس غرفة صناعة إربد هاني ابو حسان، أن مجلس الإدارة وضمن سلسلة لقاءات مشتركة في مواقع المدن الصناعية اطلع على واقع حال الاستثمارات الصناعية وتقديم أفضل الطرق لخدمتها للنهوض بواقع الخدمات المقدمة للمستثمرين بالتزامن مع رؤية التحول الاستراتيجي التي تنوي الشركة إطلاقها قريبا وتهدف الى زيادة الميزة التنافسية للمدن الصناعية وتضمين العديد من الإجراءات المتقدمة في مجال الخدمات اللوجستية والتخزين والشحن.

وأوضح أن شركة المدن الصناعية الأردنية ماضية في تقديم التسهيلات وحل العقبات كافة أمام المستثمرين الصناعيين، مؤكدا أن مجلس للشراكة بين مجلس إدارة المدن الصناعية وإدارتها مع المستثمرين.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من هلا أخبار

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من هلا أخبار

منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعتين
قناة رؤيا منذ 8 ساعات
خبرني منذ 9 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 11 ساعة
رؤيا الإخباري منذ 8 ساعات
قناة رؤيا منذ 10 ساعات
خبرني منذ 8 ساعات
خبرني منذ 4 ساعات