عقد بالمسرح القومي، اليوم الخميس، اجتماع لمتابعة معدلات تنفيذ أعمال تطوير المنطقة الثقافية بالعتبة ومحيط المسارح التاريخية، بحضور الدكتور أيمن الشيوي رئيس قطاع المسرح، واللواء أحمد خليفة رئيس حي الموسكي، والدكتور أحمد العدل نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، والمهندس محمد أبو سعدة رئيس الجهاز القومي للتنسيق الحضاري، والمخرج سامح مجاهد مدير فرقة المسرح القومي، وممثلي شركات المياه والكهرباء والاتصالات والصرف الصحي.
وجاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة جيهان زكي وزيرة الثقافة، بشأن.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من جريدة الشروق
