سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح يبعث ببرقية تعزية إلى الرئيسة ديلسي رودريغيز رئيسة جمهورية فنزويلا البوليفارية بالإنابة بضحايا الزلزالين اللذين ضربا بلادها #كونا

الكويت - 25 - 6 (كونا) -- بعث سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله ببرقية تعزية إلى فخامة الرئيسة ديلسي رودريغيز رئيسة جمهورية فنزويلا البوليفارية الصديقة بالإنابة ضمنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الزلزالين اللذين ضربا جمهورية فنزويلا البوليفارية وأسفرا عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين وتدمير للممتلكات والمرافق العامة.

متمنيا سموه للمصابين الشفاء العاجل. (النهاية) أ م ح


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة القبس منذ 5 ساعات
صحيفة الراي منذ 18 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعة
صحيفة الجريدة منذ 7 ساعات
صحيفة الراي منذ 7 ساعات
صحيفة القبس منذ ساعتين
صحيفة القبس منذ 8 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 10 ساعات